المقلاة بدون زيت Airfryer

المقلاة بدون زيت Airfryer



طعام مقلي ذو مذاق رائع وأكثر مع نسبة دسم أقل تصل إلى 80%*

يمكن للمقلاة بدون زيت Airfryer تحضير أي طبق تقريبًا – وبسرعة. من البطاطا المقلية إلى الدجاج أو كعك المافين أو الخضار المحمّرة، مع دسم أقل وفائدة غذائية أكبر. إن قدرة المقلاة بدون زيت على القلي أو التحمير أو الخبز أو الشوي تجعلها تكاد لا تُصدّق – لكن عندما تجربها، كل هذا سيتغيّر.

كيف تعمل المقلاة؟

تمكّنك تقنية Rapid Air الفريدة من Philips القلي بدون زيت لتحضير طعام مقرمش من الخارج وطري من الداخل. يعني هذا استخدام كمية من الزيت أقل بكثير من الكمية المستخدمة في المقالي التقليدية – في الواقع إن نصف ملعقة طعام كبيرة من الزيت تكفي للحصول على طعام مقلي ذو مذاق رائع مع دسم أقل بنسبة تصل إلى 80%*.

قلي صحي مع تقنية Rapid Airتمكّنك تقنية Rapid Air الفريدة من Philips القلي بدون زيت لتحضير طعام مقرمش من الخارج وطري من الداخل. يعني هذا استخدام كمية من الزيت أقل بكثير من الكمية المستخدمة في المقالي التقليدية – في الواقع إن نصف ملعقة طعام كبيرة من الزيت تكفي للحصول على طعام مقلي ذو مذاق رائع مع دسم أقل بنسبة تصل إلى 80%*.

* مقارنة بالطعام المقلي الذي تم تحضيره في المقلاة العميقة العادية من Philips

كيف أستخدمها؟

عند بلوغ درجة الحرارة المناسبة، قم بتمرير الدرج للخارج وضع الطعام. الأمر بغاية البساطة. هل ترغب في الاطلاع على كيفية استخدامها؟ يُرجى مشاهدة هذا الفيلم القصير. وكمكافأة لك، ستحصل على طريقة تحضير كعك المافين اللذيذ أيضًا!

ما مدى سرعة المقلاة بدون زيت Airfryer؟

سريعة جدًا! يمكن إحماء المقلاة مسبقًا من 21 درجة مئوية (درجة حرارة الغرفة) إلى 200 درجة مئوية في غضون 3 دقائق فقط. أضِف 500 غرام من البطاطا المقلية (كمية كافية لشخصَين) وستصبح جاهزة للتقديم بعد 15 دقيقة. هنيئًا مريئًا!
مقال \ ليدي الامورة



مجلة الطبخ العربي | © 2022 جميع الحقوق محفوظة