افضل دجاج مبرد

افضل دجاج مبرد

دجاج فقيه

دجاج فقيه هو من أفضل أنواع الدجاج المبرد المتوفرة في الأسواق، لأنه يذبح في نفس اليوم ويحمل مواصفات الطازج ومتوفر في أنحاء المملكة بأسعار مناسبة جدا، ويتوفر منه أحجام مختلفة للدجاج ليفي بكل الأذواق، والمعروف أن دجاج فقيه خالي تماما من أي هرمونات لذلك يخلو من الماء الزائد الذي نراه في معظم أنواع الدجاج المبرد .

دجاج الوطنية

من أشهر أنواع الدجاج المبرد والمتوفر في الأسواق فأسعاره معقولة نوعا ما، ويوجد منه دجاج قطع ودجاج كامل، وهو دجاج مبرد نظيف جدا وخالي تماما من أي رائحة كريهة أو أي إضافات لحفظة، ويمكن استخدامه بلا أي قلق من استخدامهـ فدجاج الوطنية بطعم لذيذ جدا .

دجاج اليوم

يحظى هذا النوع من الدجاج المبرد على نسبة عالية من إعجاب الكثيرين من الزبائن، لأنه من الدجاج الطازج من إنتاج شركة المراعي والذي يتميز بالطعم الممتاز وليست له أي رائحة بشعة مثل باقي الأنواع الأخرى من الدجاج المبرد، ويمكن أن يستخدم في كافة الأكلات بلا أن يسبب أي تغير في الطعم.

دجاج رضوى

يحتل دجاج رضوى المبرد مكانة كبيرة جدا فهو الأجود والأفضل في الاستخدام، وأصبح من أول ما يفكر به المشتري، كما تعتمد عليه أكبر الأسواق في السعودية لأنه ركن أساسي خاصة وأنه يذبح في نفس اليوم مما يجعل عليه الإقبال أكثر .

دجاج انتاج

يعتبر دجاج إنتاج واحدة من أهم أنواع الدجاج المبرد حيث يحتل مكانة كبيرة جدا عند الأسر السعودية، فيمكن شراء دجاج انتاج المبرد من دون الخوف منه فهو مضمون جدا ولا يوجد به أي عيوب على الإطلاق، ويمكن استخدامه لطهي كافة الأكلات ، ونظيف جدا وبلا أي رائحة كريهه .

دجاج الفروج الذهبي

دجاج الفروج الذهبي هو من أفضل أنواع الدجاج المبرد المتوفر حاليا في السعودية، وعلى الرغم من عدم انتشاره في أكثر الأسواق التي تغطي أنحاء المملكة إلا أنه يعتبر من أجود الأنواع والذي لا يحتوي على هرمونات فهو دجاج مبرد عالي الجودة .

دجاج الأسياح

يعتبر دجاج الأسياح من أفضل أنواع الدجاج المبرد والذي يتوفر بأحجام مختلفة ليناسب كل الأغراض، كما يتوفر منه قطع الدجاج والدجاج الكامل وبأسعار معقولة، ويحظى على نسبة عالية من نسبة المبيعات التي تؤكد على جودة المنتج في أكبر الأسواق بالسعودية .

مقال \ ليدي الامورة


مجلة الطبخ العربي | © 2019 جميع الحقوق محفوظة