فطورك الصباحي يستغرق منك ربع ساعه .. كيف؟

فطورك الصباحي يستغرق منك ربع ساعه .. كيف؟



يقول المثل “افطر كالملك وتغدى كالأمير وعش كالفقير” ، وكما نعرف وجبة الإفطار هي أول وجبة في اليوم، وتتسم بأنها خفيفة بالمقارنة مع الوجبات الأخرى، ولأهميتها توجد مئات الأبحاث التي تناولت موضوع وجبة الإفطار وتدرس الجوانب من أبعادها الصحية أو الذهنية أو النفسية.

معظم الأشخاص يشعرون بالكسل لتجهيز وجبة الإفطار صباحا، لأنها قد تكون سببا في تأخيرهم عن العمل أو المدرسة، من أجل ذلك

نقدم لكم وصفات وأفكارًا للإفطار في أقل من ربع ساعة وهي :

1- ​بارفيه الزبادي بالفراولة

أحضري الأكواب ثم ضعي في كل واحد ملعقه كبيرة عدد 2 من الزبادي، ربع كوب من الكورن فليكس، وربع كوب من شرائح الفراولة، وربع كمية من شرائح الموز، ثم أضيفي طبقة أخرى مكونة من ملعقه عدد 2 كبيرة زبادي، وربع كوب من الكورن فليكس، وزيني كل كوب بثمرة كاملة من الفراولة.

2- ساندوش البيض والجبنة

اقسمي الخبز إلى جزئين وأضيفي البيض بالطريقة التي تحبينها، ومن ثم طبقة من الجبنة.. سهل أليس كذلك؟

3- الوافل

تحميص زوج من الفطائر، وأضيفي عليها المذاق المفضل لديك، مثل زبدة الفول السوداني، أو المربى ، كما تريدين .

 

مقال \ ليدي الامورة




مجلة الطبخ العربي | © 2021 جميع الحقوق محفوظة