عشر معلومات للعناية ببشرتك

عشر معلومات للعناية ببشرتك

7524524



عشر معلومات للعناية ببشرتك:

1- قناع صفار البيض جميل جدا للتي تعاني من البشرة الدهنية بغض النظر عن رائحته.

مطبخ حواء

2- الحبة السوداء والعسل يعمل منهما قناع للبشرة للحفاظ عليها وعدم ظهور حب الشباب.

مطبخ حواء

3- لمن تعاني من سواد الركبة أو المرفقين والرقبة استعملي الخلطة التالية: اخلطي مقدار ملعقتين من الشوفان وملعقتين من الليمون واستعمليها على الأماكن التي تريدين تفتيحها من جسمك.

مطبخ حواء

4- ينصح دائما بغسل الوجه بالماء البارد حتى في اوقات البرد لان الماء البارد يحافظ على البشره بتدفق الدم اليها بسرعه عندما تقومين بغسل وجهك بالماء البارد وستلاحظين ذلك فقط جربي.

مطبخ حواء

5- شرائح الخيار مفيدة جدا لمن تعاني من سواد العينين والوجه.

مطبخ حواء

6- عندما تعرقين و تعرقين فأنت بذلك تقدمين لجسمك افضل دواء للاحتفاظ بالحيوية و الشباب، و ذلك من خلال ممارسة الرياضيات الهوائية و التي هي من أفضل الوسائل لمقاومة تأثيرات الشيخوخة.

مطبخ حواء

7- تمسكي باللون الأخضر و الأصفر فى غذائك: الخضروات الصفراء مثل الجزر والخضراء مثل السبانخ تعتبر مصادر غنية بما يسمى بيتاكاروتين وهي المادة التى يتكون منها فيتامين (ا)و التى ثبت أنها تقاوم الإصابة بالسرطانات والأزمات القلبية.

مطبخ حواء

8- اجعلى لحياتك قيمة: ليست كل الأسلحة المضادة للشيخوخة أسلحة مادية..فالناحية النفسية أو المعنوية تلعب دورا كبيرا فى هذا الموضوع. فإذا كنت تعيشين حياة بلا هدف فابحثى عن هذا الهدف لتكتسب حياتك معنى وزيدي من تقوى الله والأعمال الصالحة فإنها تبعث النشاط والحيوية وتجعل الوجه مشرقا براقاً.

مطبخ حواء

9- ابتعدى عن الشمس يبتعد عنك العجز: حيث أن التعرض لإشاعة الشمس يعد من أخطر الأعداء لجمال المراة لأن ذلك يؤدى إلى ظهور تجاعيد مبكرة بالبشرة و ربما بقع لونية بالجلد علاوه على فقد الجلد قدر كبير من رطوبته فيصاب بالجفاف.

مطبخ حواء

10- مارسي أي نوع من أنواع الأنشطة التي تأخذ جانبا من وقتك مثل الأنشطة الرياضية أو الإجتماعية أو الفكرية حسب ميولك لأن الفراغ هو الذي يؤدي دائما إلى الأفكار السوداء.

مطبخ حواء



مجلة الطبخ العربي | © 2021 جميع الحقوق محفوظة