3 أساسيات لتزيين الكيك في المنزل !

3 أساسيات لتزيين الكيك في المنزل !



الكيك الجاهز يتوافر بالعديد من الأشكال، الألوان والأذواق، أليس كذلك؟ ولكن إعداد الكيك في المنزل وتزيينه بطريقتكِ الخاصة هو أمر آخر يختلف تماماً، فما الذي يضاهي إضفاء لمستكِ الخاصة على ألذ كيك من صنع يديكِ لتتناسب مع ذوقكِ تماماً؟

إن كنتِ من هؤلاء النساء المميزات اللواتي يفضلن إعداد الكيك في المنزل وتزيينه بأنفسهن، فعليكِ بقراءة النصائح التالية بخصوص الأساسيات التي تحتاجين إليها من أجل إعداد الكيك في المنزل:

1- ألوان الطعام هي أمر لا غنى عنه من أجل إعداد الكيك في المنزل، فألوان الكيك هي أول ما يجذب النظر إليه، كما يمكنكِ استخدام الألوان في تلوين الكريمة أيضاً وليس عجين الكيك فقط، ألوان الكيك هي التي تسمح لكِ بإعداد الريد فيلفت أو الكيك بألوان قوس قزح.

2- اختاري قالب الكيك المميز لتحضير كيك رائع بدون الكثير من المجهود، فما أجمل من كعكة على شكل قلب من أجل التعبير عن حبك ومشاعركِ لزوجكِ أو كعكة على شكل الشخصية الكرتونية المحببة لدى طفلكِ في عيد ميلاد، يمكنكِ عمل الكثير فقط بمجرد اختياركِ للقالب المناسب للكيك.

3- الكريمة لا غنى عنها للتزيين فهي الأكثر استعمالاً وسهولة والأفضل مذاقاً وشعبية بين الجميع، يمكنكِ تزيين الكيك باستخدام الكريمة بالعديد من الأشكال المتنوعة والجديدة مع الكيس الخاص بالكريمة وأشكاله المختلفة.

مقال \ ليدي الامورة




مجلة الطبخ العربي | © 2022 جميع الحقوق محفوظة